تأسست صقور العرب في 2007 البحرين / تويتر @Zayani1 وتصدر من بوخارست București
.

ظافر الزياني

ميهود

مقال اعجبني

    يا اعضاء المنتدى شوفو اش ردو عليكم اسد تكريت وبنت اهل السادة



    قام بتجميع الاسئلة وانزال الموضوع الاخ ذيب الفلا


    الى اسد تكريت


    من ذيب الفلا :

    1) يقال انك استفدت من انتقاد الشيخ سلمان بن صقر لك على حساب الأخت بنوته خطوره بماذا ترد ؟

    تهجم الشيخ سلمان علي أنا وعلى الاخت بنوتة خطورة !!

    واذا كانت هناك أية فائدة من تهجمه لكانت لنا نحن الاثنين ومن بعدنا المنتدى !

    بالعكس :

    فسلمان بن صقر هو الذي استفاد من اعضاء المنتدى كشهرة له وتعاطف من خصومي وخصوم بنوتة خطورة وعليه تم تكريمه من منتدى خصم لنا ولا ننسى أيضا أن هناك الصحفي المحترم مصعب الشيخ صالح سار على نفس نهج سلمان بن صقر ولكن كان الفشل حليفهم !

    و كما تعلم ويعلم الاخرين بأني كنت اكتب بالمنتدى منذ العام 2005 تقريبا !

    وكانت لي مواضيع كثير من الاعضاء وبالاخص السنة اعتقدوا في وقتها أنها خيالات وأوهام !

    ولكن على مر الشهور اتضح لهم بان كتاباتي كانت تسبق الأحداث !

    وأحد الاعضاء قال عني بأني ساحر اكتب قبل الاحداث !!


    2) يقال بأن معظم المشرفين متعاطفين معك لدرجه كبيره تجعل منهم يتقاضون عن اشياء كثيره تطرحها في مواضيعك ؟

    لو كان المشرفين متعاطفين معي لما توقفت اكثر من 3 مرات في المنتدى بسبب شكاوي العضوة الدلوعة بالمنتدى !

    وكان آخر مرة توقيفي شهر واحد وعلى ما اذكر في نوفمبر العام الماضي !

    وللعلم بأن لي الكثير من المواضيع المحذوفه مع اني لا ارى فيها أي سبب !


    من شموع مضيئة :

    1- انت قمت بحملتين في المنتدى يمكن اكثر
    الاولى ضد سب ولعن ازواج واصحاب الرسول الكريم ولكن محد وقف وياك من الجمعيات السنية وانا اشوف الحملة فشلت


    لم تفشل الحملة !!

    والدليل على كلامي هو كثير من اعضاء منتديات مملكة البحرين مازالوا يدافعون بشراسه عن ازواج واصحاب رسول الله !

    في السابق لم نكن نرى او نقرأ رد من الردود يذود عن الصحابة وازواج رسول الله !

    يمكن الحملة فشلت لدى الجمعيات السنية ( ؟؟) بسبب معهود ومسموع من قديم بأنهم لا يريدون فتنة !!

    في نظرهم الدفاع عن عرض رسول الله فتنة ؟؟!!
    حسبنا الله ونعم الوكيل !

    الثانية حملة ضد زيارة الحكيم حق البحرين وتلقفتها الجمعيات السنية واستنكرُ ورفضو زيارة الحكيم في تصريحات كلنا شفناها " اول مرة تصير من السنة "


    في نظرك ليش الحملة الاولى فشلت والثانية نجحت ؟
    حملة زيارة الحكيم للبحرين لاقت نجاحاً قويا في الشارع البحريني !

    وقد استغلت الجمعيات الحملة ونسبتها لإسمها لكسب تعاطف وود البحرينين !

    ولو كانت هناك حملة ثانية على زيارة نجاد وشريعتمداري للبحرين لقطفت ثمارها الجمعيات ؟!؟


    2- افلامك في اليوتوب هل لها هدف ؟ وان كان هل هو قريب ام بعيد ؟
    الافلام في اليوتيوب هو رد فعل ومعاملة بالمثل !

    ولو كنت مطلع ومتابع لأفلام اليوتيوب ستجد ما يتعدى آلاف الافلام تسب وتطعن وتستهزأ برموز أهل السنة !

    ونادراً ما رأيت فيلم يدافع في اليوتيوب عن رموزنا !


    3- ما قصتك مع جمعية المنبر ؟ وليش المنبر ومب الاصالة ؟
    جمعية المنبر أكن لهم الاحترام وبالاخص الأفراد الشرفاء بينهم !

    فكان هناك سبب غير واضح للناس !

    فقمت بتوضيحه فقط !

    وفي الحملة الاخيرة التي تخص المنطقة الخامسة بالمحرق لم يكن لي أي يد او رد في الموضوع !

    ولكن تم حشر اسمي واتهامي باطل والتهجم علي !

    فأضطررت للتعامل معهم بالمثل !

    وبخصوص الاصالة لم أرى الى اليوم عليهم شئ !

    وإن رأيت لا تظن أني سأسكت او اتحاشى !


    من أجمل احساس :

    أسألتي حق أسد تكريت :

    1- لو كنت تكتب بإسمك الحقيقي هل راح تكتب نفس الي تكتبه بإسم مستعار
    لو احصل على الأمان من غدر الصفويين والخونة لأعملها ولا أبالي !

    ولكن للأسف الأمن والأمان للمخربين والمطالبين بإسقاط نظام الحكم !


    2- هل تتوقع إنك ما بتتحاسب على الفتنة الي تسويها بالمنتدى ؟
    إذا كنت تعتبرين مواضيعي فتنة كما شربوك الجماعة !

    اذكري لي عن المنتديات الشيعية التي تقوم بالسب والطعن واللعن في اصحاب وازواج رسول الله صلى الله عليه وعلى آله !

    وعن سبهم للقيادة واستهزاءهم بما هو سني !

    هل تلك المنتديات تعمل وحدة ام تقوم بتنشأة جيش تكنولوجي للنت !

    وعن الحساب !

    من سيحاسبني ؟

    انت ! أم الصفويين ! أم الحكومة ؟

    إن احد ما هو اعلاه فلا يهمني لأني اقول الحقيقة !

    وإن كان قصدك ان الله سيحاسبني !!

    الحمد لله رب العالمين لم أعمل خطأ !

    ادافع عن عرض رسول الله

    وادافع عن وطني

    وادافع عن قيادتي

    3- انت تخاف من الله ؟
    لولا خوفي من الله تعالى لما كتبت وكشفت المستور عن العباد !

    ولكن انت تخاف من كل عمامة سوداء ولا تخاف الله !

    لأنك لو كنت تخاف الله لما وافقت على الطعن في عرض رسول الله !


    4- دوم اجوف تقول أدافع عن وطني بس أنت الي تدافع عن وطنك ؟
    الحمد لله لست انا الوحيد !

    فهناك الكثير الذين يدافعون عن الوطن ويفدون الوطن ضد كل طامع سواء في الارض او في الحكم !

    5- مواضيعك تدل على أنك مرتزق وليس بمواطن ؟
    لست بمرتزق وإنما انا مواطن ولي من الجدود المدفونين في مقبرة المحرق والذين اعرف قبورهم اكثر من 18 جد ! والآخرين لا أعلمهم !

    ولو كنت غير مواطن او مجنس لرأيتني اضممت الى احدى الوزارات بسرعة !

    فهذا الوطن لا يطلب الدفاع عنه مرتزقين اوخونه !

    وإنما أبناءه هم من يدافع عنه !

    سواء بالاقلام ام بالسلاح !


    6- الفتنة الي تسويها بالمنتدى هل تحصل من وراها مقابل

    أني عاطل عن العمل مثل كثير من البحرينين ! ولا احصل على مقابل نظير دفاعي عن الوطن ومكتسباته !

    وكما ذكرت اعلاه أنكم مشبعون بكلام المعممين بأني اعمل فتنة

    وأنتم تعلمون بأن المعممين هم اصل الفتنة !

    راجع ردي اعلاه تجد الفرق بين مواضيعي ومواضيع منتديات شيعية واحكم اية منا صاحب الفتنة !


    من hayoofa

    هل اسد تكريت صج اهو محمد الشروقي والا اشاعه؟؟

    إني احترم عائلة الشروقي والعوائل البحرينية جميعا !

    كانت تلك عقدة لدى بعض الاشخاص يا اختاه !

    وللاسف قاموا بمعاداة الكثير !

    واقول لك والله ثم والله إني شخص مختلف عن ما تسمونه محمد الشروقي !

    ( حلفت لكم ) بس المشكلة متعقدين !


    القلم الحر :

    انت قلت بأنك سترفع دعوى ضد الاستاذ حسن مشيمع

    1) شنو صار في الموضوع ؟؟


    المشروع ما زال قائم يا القلم الحر !

    ولكن هناك بعض النصائح التي اقتنعت بها جاءتني عن طريق بعض الزملاء بتأجيل الموضوع الى الانتهاء من غزو ايران وتغيير نظامها !

    كلها فترة شهور لا غير !

    2) بس مجرد كلام !!

    3) وين الأفعال يا ريال !!!!!

    أجبتك اعلاه !

    من حراميه مجننة الشرطة :

    اكول ولد تــــــــــــــــــــــكريت انت ليش طائفي دا اباوع على الردود مالتك كلها طائفية مدري ليش

    اخت حرامية !

    انتي باوعي المنتدى مالي وشوفي الافلام اللي عاملينها الشيعة بالسب والقذف واللعن في اصحاب ازواج رسول الله !

    بعدين بتعرفين إني مو طائفي !

    أنا ادافع عن رموزي الاسلامية وفي نظرك ان المقاوم مجرم وارهابي كما هي نظرية امريكا !



    مشترك

    من بصمة وطن :

    هل هم بعيداً عن ( الكيبورد ) بنفس الروح والمنطق والطرح ام إنهم أبطال الشبكة العنكبوتية فقط

    الحمد لله اكثر من الكيبورد !

    لك ولهم كل الشكر والتقدير


    من ذيب الفلا

    هل يحصل أي منكم على تشجيع ودعم من أناس خارج المنتدى اذا كان الجواب نعم ما هو توع هذا الدعم ولماذا ومن يدعمكم ؟

    لا يوجد تشجيع او دعم من خارج المنتدى يا خوي !

    وانما رأيت كثير من الناس قد تفتحت عقولهم واخذوا يتكلمون علانية عن الصفويين واطماعهم بالبلد !


    منشور في






    إقرأ المزيد...
    نظرتي المستقبلية ربما اكون على خطأ ما بعد #لا_للسيداو


    نظرتي المستقبلية ربما اكون على خطأ ما بعد ارجو من يختلف معي أن يرد بمداخلة مع منشن الهاشتاق للارشيف

    لنعود للماضي قبل 2011 وهو اساس كل ما يستجد على ساحة كثيرين لا يعلمون كيف كان التسلسل للفوضى الخلاقة واول هدف بلادنا

    في العهد القديم كانت هناك ما تسمى منشورات سرية تتداول بين المعارضين للنظام وبعد الانفتاح على العالم بالتواصل الاجتماعي اصبحت

    المنشورات السرية علنية في مواقع التواصل وخصوصا بالمنتديات منذ العام 1998 تقريبا وازدادت الهجمات على بعد سقوط بغداد

    وفي العام 2004 تقريبا ظهرت بعض الاقلام تتصدى لكل الاكاذيب والدسائس ضد وقيادتها اقلام وطنية وليس تابعة للدولة

    هدف الانقلابيين تحشيد الغرب والشرق للانقلاب على الدولة ونظامها بإسم الدين والعقيدة .. والدعم ايراني الهوى بقنواتهم ومواقعهم

    واصبحت أكذوبة الاقلية تحكم الاغلبية في تصدع في القنوات والمواقع العالمية حتى جاء العام 2011

    وتجمع الكثيرين في الدوار سنة وشيعة في اول الايام بدعوى اصلاح النظام - السُم في العسل وتابعنا جميعا كيف كانت الدول الاوربية

    والمنظمات تؤيد الاصلاح ومن بعده تأييدها لإسقاط النظام بمسيرات موجهة الى الديوان الملكي والمرفأ المالي

    وظهرت لنا مذيعة في التلفزيون زرعت الرعب في قلوب الشعب والقيادة وعاش شعب تحت سحابة اليأس والاحباط والمصير المظلم

    وبفضل الله ثم العلماء والدعاة توحدت الصفوف واجتمعت في وتمسكت بالقيادة وفشلت المحاولة الانقلابية ضد وقيادتها

    العلماء والدعاة هم سبب في توحيد الأمة وافشال المخطط واليوم هم العدو الاول لكل المنظمات والدول الغربية والشرقية ويجب أن يتم

    أن يتم القضاء على الرابط بين العلماء والدعاة والقيادة لكي تنجح المحاولة مستقبلا وتكون القيادة وحيدة امام اي طوفان

    نعم اول خطوة في نجاح الاعداء قد بدأت في وستكون مواجهة داخلية سرية او علنية بينهم وبين القيادة الكل سيدافع بطريقته واعتقاده

    الاقوى سيكونون العلماء والدعاة او من يمثلهم فهم اعلم واقرب للشعب من المسئولين في المجالس والمساجد ورأيي ليس عن اليوم او الغد

    بل بعد سنوات من الحوادث والمصائب التي ستترتب على الشعب من عندما يعيش تحت قوانين مخالفة للشريعة الاسلامية التي تربي عليها

    سيلجأ الكثيرين للعلماء والدعاة الذين سيضطرون لاصدار بيانات تبرئهم مما يجري والدولة ستكون في موقف صعب ضغوط داخلية واخرى خارجية

    وربما يصل الامر للخصومات العلنية .. وربما يضطر بعض المسئولين باتخاذ قرارات بسجن داعية او عالم كل ذلك ليس بعيدا

    بعد كل تلك التطورات لا سمح الله سيكون المنتصر هو من كان هدفه الانقلاب وتغيير النظام والذي انهزم امام العلماء والدعاة شر هزيمة

    ختام تفكير كثير من المسئولين للاسف هو لليوم وللغد ولا يمتلكون بُعد نظر ولنا مثال في 2011 حفظ الله قيادة وشعبا والسلام عليكم



     أليست اتفاقية  تعارض الشريعة الإسلامية وما هي التحفظات التي أقرتها الحكومة على بنودها يجب التوضيح منكم انتم يا الاعلاميين

    انصح بقراءة مقالات الاستاذة فوزية رشيد اليوم وما قبل اليوم عن وستجدين اجابات

    إقرأ المزيد...
    العروسة #البحرين ما تبغي غير بوسلمان عريس
    بمناسبة الأمر ملكي رقم (16) لسنة 2016 بإنشاء الصندوق الملكي لشهداء الواجب
    اهدي جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة  حفظه الله ورعاه
    هذه الخاطرة تعبيرا عن فرحتي...


    العروسة ما تبغي غير بوسلمان عريس
                                                   العروسة البحرين ما هيب حي الله عروس
    من يطمع فيها ..ترا ندوسه ونخليه  فطيس
                                               ما قدر عليها الخونة والمرتزقة وعملاء المجوس
    البحرين جمرة تحرق المعتدي.. حتى لو كان ابليس
                                              عروسه في غضبها وعروسه في فرحها ما تشترى بفلوس
    من عاش في حضنها.. يشعر انه  ذهب نفيس
                                                     ومن غدر وطغى وخان ..خسر نفسه وما ربح نفوس
    معاك الله ثم الشعب يا بوسلمان يا ملكنا والرئيس
                                                    رهن اشارتك شعب (ن) ما يهاب العدو ويدوسه دوس

    تم الرفع باليوتيوب:

    إقرأ المزيد...
    أناشد معالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام

    بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
    اللهم صل على سيدنا محمد وآله وصحبه

    أما بعد

    هذه أول مرة أناشد فيها معالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام
    واتمنى ان تصل الى معاليه كما هي من غير حذف ولا تعديل كما تفعل البطانات المدنية في الدولة











    سيدي المشير
    ارجو معذرتي على ما سأرفعه لمعاليك من جرأة

    من عشقي وحبي لك ولكل افراد الجيش ، فإني كنت اعتبر نفسي جنديا في الاعلام ومحاربة كل من تسول له نفسه الإساءة للوطن وقيادته ، وبفضل الله يشهد تاريخي  منذ المحاولة الانقلابية الفاشلة في الثمانيات  انخرطت في الجبهة الدفاعية عن الوطن وقيادته ، وزاد نشاطي اكثر حتى أصاب الألم العدو الفارسي وعملائه وكنت وحيدا في مواقع التواصل الا ما رحم ربي ، وقاسيت كثيرا لأجل وطني وقيادتي وشُنت ضدي الحروب التي لم يرحمني فيها العدو وعملائه ، وبفضل الله صبرت وصبرت أسرتي على قسوة وجبروت الخصوم التي جعلتني أقوى من قبل ، والحمدلله رب العالمين لم يهزمني عدو الوطن ساعة زمان سواء بالداخل او الخارج اعلاميا ، بل تم طلب عمل هدنة معي وتوقف الهجمات المتبادلة ، وبما أني كنت وحيداً في مواجهة الصفويين وبعض من المحسوبين على الوطنيين ، اضطررت للموافقة وذلك بالعام 2010 حتى لا اضطر للرد على المحسوبين من الوطنين ونكون فخاراً يكسر بعضه البعض - كما يقال

    سيدي المشير
    طوال مسيرتي لم أطلب يوماً من الأيام مقابل لواجبي ، بل بالعكس كنت استقطع نصف ايراداتي  اليومية للوطن والنصف الآخر لأسرتي ، تراكمت علي الديون والالتزامات وكان ذلك جميلا جدا في سبيل الدفاع عن وطني وقيادتي ، لكن سيدي عندما تردى وضعي المادي - طلبت وظيفة ولم أطلب مالاً - طلبت سكن لي ولأسرتي ولم اطلب عقارات وأراضي
    واقولها صراحة سيدي المشير ، بأني قد كفرت بما يسمى حكومة ومسئولين وكفرت بما يسمى دواوين وبطانات ، ولكني مازلت مؤمنا بقيادتي التي أثق بالله ثم بها لو وصل أمري بين يديها لن تتردد في توفير سكن ووظيفة لاحد جنودها الأوفياء

    صاحب المعالي
    لم أسلم من اتهامات باطلة واشاعات للأسف ترفع للمسئولين بأني من الاشخاص الخطرين على قيادتي والعائلة الحاكمة ، ومع كل الاتهامات لم يتم التحقيق معي ولا مواجهتي ، بل يعملون في المكاتب والله يعلم بنواياهم ، هل هي محاربتي لايقاف دفاعي ام انه انتقام شخصي استغلالا لمنصب وصلاحيات؟

     المفاجأة سيدي التي جعلتني أكفر بالحكومة ومسئوليها ، أن احد الوزراء جزاه الله خيراً أراد مساعدتي والوقوف معي وتوفير وظيفة لي للعيش الكريم وحفظ اسرتي من الضياع ، انقلب الوزير 180 درجة ضدي وتوقف عن بذل مجهوده !! ولم اعرف سبب توقفه ، بذلك سيدي عندما اقول بأني كفرت بالحكومة ووزرائها فأنا على حق ، كيف أؤمن بمن لا يستطيع

    ختاما
    ارجو ان تصل مناشدتي لمعالى المشير ، فالعسكري اقسم بأن يدافع عن الوطن وقيادته وشعبه ، واقسم بأن لا يتخلى عن جندي من الجنود في ميدان المعارك - فميدان المعارك الساحات والاعلام

    حفظ الله البحرين قيادة وشعبا

    ظافر حمد فهد الزياني
    28 فبراير 2016
    إقرأ المزيد...
    الأيدي الحديدية السعودية لخبطت مخططات ملالي ايران
    بسم الله الرحمن الرحيم
    وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه
     قراءة لمعطيات الامس واليوم 
    الأيدي الحديدية السعودية في مارس 2015 وآخرها في 2 يناير 2016 
    لخبطت مخططات ملالي ايران وعملائها في الخليج والدول العربية
    ولا يختلف مع نظرتي إلا القليلين
    1- ستنشط العمليات الارهابية في الخليج بدعم ايراني
    2- حدود السعودية الشمالية ستشتعل
    وربما يبدأ العد العكسي لتقسيم المنطقة سايكس بيكو2
    اي منطقة؟؟

    هل ستكون العربية ام الايرانية؟؟
    ان شاءالله تقسيم ايران لدويلات
    نصيحة للشعوب العربية وخصوصا الخليجية
    كونوا يدا واحدة ولا تتفرقوا  حتى لا تغرق السفينة الخليجية كما غرقت سُفن العراق وسوريا

    اجعلوا ثقتكم بالله ثم بقياداتنا ، واغلقوا كل أبواب الفتن والإشاعات المُحبطة 

    ظافر  حمد الزياني 
    4 يناير 2016
    إقرأ المزيد...
    تعليق على فيديو بابا زابط في البحرين

    التعليق على فيديو بابا زابط  ببضعة أبيات

    آنه بحريني .. كلمتين تعني كرامة واخلاص
    تعني الوطن دايم يميني ..الوطن بيت من ذهب وألماس
    آنه احميه وهو يحتويني ...لكنهم حاربوني بوسوسة خناس
    ابوه زابط وانه عاطل بحريني ..وينك يا الوطن وينكم يا الناس
    يعني خلاص ضاعت سنيني.. والوظائف لبضعة أجناس

    يرددون آنه شرتي ابوي زابط آنه بهريني


    التعليق على الفيديو بصوتي

    video



    ظافر حمد فهد الزياني
    18 ديسمبر 2015
    ==
    زابط = ضابط
    شرتي= شرطي
    بهريني= بحريني
    اليوتيوب:
    إقرأ المزيد...
    يتهموني بأني أخطر ممن حاول الانقلاب ومازال يرهب البلاد والعباد


    أناشد سيدي جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة النظر في أمري
    يتهموني بأني أخطر ممن حاول الانقلاب ومازال يرهب البلاد والعباد
    في بلدي ظُلمت منذ التسعينات ويُقال أني أخطأت في حق بعض المسئولين بالعهد القديم
    في 2008 و 2010 و2011 تم العفو عن الارهابين
    في 2013 جرى حوار العرين مع الانقلابين وحاولوا نسيان الماضي بصلاة جامعة
    ولكنهم تناسوا  أنهم قد ظلموني ولم يعفو عني ولم يحاكموني ولم يواجهوني

    سيدي صاحب الجلالة الملك المفدى حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه
    منذ التسعينات والظلم يلاحقني من بعض المسئولين بالدولة يعلمهم الله ، لم يكتفوا بما يقارب 20 سنة من ظلم وبهدلة بوطني حبيبي البحرين.
    وبالعام 2000 رفعت لجلالتك رسالتي اشكو فيها الظلم ، والحمدلله ثم لك الشكر سيدي على مساعدتك لي وازاحة الظلم عني وذلك  بعد ان تلقيت اتصالا من سمو الشيخ خالد بن محمد بن سلمان آل خليفة حفظه الله .
    سيدي
    المسئولين بالدولة مازالوا مستمرين بظلمهم لي إلى اليوم ، ومن صلاحياتهم تحذير دول مجلس التعاون عن الاشخاص الخطرين على الأمن والسلم الأهلي .. سيدي صاحب الجلالة .. حسب ما علمت بأن اسمي من ضمن الأسماء الخطرة في نظر المسئولين والذي تم تعميمه على دول المجلس وبأني اتعاون مع دولة ضد بلادي وقيادتي .
     وهل يعقل سيدي صاحب الجلالة إذا كان لدى المسئولين دلائل على الاتهامات أن يتأخروا في تقديمي للمحاكمة بتهمة الخيانة العظمي واعدامي ؟
    ام أن الأعمال المكتبية هي ورقة وقلم يكتب فيها المسئول الغير كفؤ لوظيفته وغير كفؤ للدفاع عن وطن وقيادة وشعب اتهامات ما أنزل الله بها من سلطان ضد كل من يختلف معه أو يخالفه الرأي؟

    سيدي..
    اضطررت لكتابة مناشدتي لجلالتك في مواقع التواصل بعد أن تعبت من محاولة ايصال مظلوميتي لجلالتك طول ال10 سنوات الماضية ، وبعد أن اصابني اليأس من مناشدة صاحب السمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله حيث اغلقت جميع أبواب ديوان سموه أمامي 

    ختاما
    اسأل الله ان يحفظك سيدي ويحفظ البحرين وشعبها الوفي

    ظافر حمد فهد الزياني
    zayani1@
    11 ديسمبر 2015


    هذا الشخص في الفيديو تم العفو عنه ومحاباته بعد أن تقوّل أقاويل كاذبة ومسيئة للقيادة والوطن ـ
    طبعا انا في نظر بعض المسئولين اخطر منه ولذلك لا يتم العفو عني عن خطأ لا اعلمه حدث في التسعينات
    ملحوظة: لا استبعد أن يتم سجني او اتهامي باتهامات ما انزل الله بها من سلطان في الايام او الشهور القادمة 

    إقرأ المزيد...
    أشكو ألما وأتمنى الموت وعجر الطب عن تخفيفه.. وطني يؤلمني


    في بعض المسئولين الطغاة يظنون ان الوطن ملك ابوهم او أمهم يعادون من لا يعجبهم ويحبون من ينافقهم التاريخ لن يرحمكم ولن يرحم ذريتكم

    هل يعقل مسئول في للأسف مجهول يستخدم سلطاته لتعذيب المواطنين بمحاربتهم في ارزاقهم وذلك برفع تقارير كاذبة ومشوهة عنهم لمن هو أعلى منه

    الغريب في أن وزير لا يستطيع مساعدة مواطن بسبب مسئول أقل منه هل يوجد تهديد؟ يُقال أني اخطأت في التسعينات لماذا لم يحاكمني المسئول؟

    التسعينات ب العهد القديم الذي لم يرحم سني ولا شيعي ومن عاش تلك الايام يتذكر قولي هذا هل مازال هناك مسئول من العهد القديم منزعج مني



    صبحك بالخير بوحمد انت ليلحين مايحبونك ؟ شيبون بالضبط؟ تهاجر يعني؟؟ الله يعينك ويعينا وياكم 

    اخوي تتذكر ايام التسعينات في القهوة منها ومازالوا وياريت اعرف المسئول او يطلع ريال ويواجهني بس خبرك رجولته استغلال القانون

    انا كمواطن كيف لي اثق في مسئولين يستغلون مناصبهم لتعذيب المواطن؟ لو كان التعذيب جسديا ربما تبرأ الجروح ولكن تعذيب نفسيا ومحاربتنا بارزاقنا

    اي اذكر واذكر يوم على الجسر رايحين الخبر وانت معانا وقالولنا تردونه لنا بالسﻻمه ههههه وعن المشاكل كانوا يحبونك ﻻحول وﻻقوة اﻻ بالله

    اي والله معممين علي على الجسر وبالمطارات الخليجية ولما اسأل يقولون لي راجع حكومتك.. ولما اراجع القسم يقولون مب عندنا

    تصدق وقسما بالله آخر سفرة لي من كانت في 1995 من كثر التبهدل والاهانات على الحدود وانا مب عارف السالفة

    ذيك الايام ما كان فيها قاعدة ولا داعش ولا غيره ولا شي اسمه ارهاب .. بس كان فيه مسئولين عندنا جبابرة ما يخافون الله

    شغل كعب داير .. الثقافة واللقافه المصريه "معششه"

    تصدق اخوي اعرف واحد اجرم في التسعينات بقتل شخص وتم سجنه.. والان انتهت عقوبته ويعيش مطمئن ويعمل ومرتاح وانا لا اعرف مشكلتي

    الله يعينك على ما ابتﻻك يا حبيب الاحرار♡

    بلدي وان جارت علي عزيزة... لن اعاديها ولن اعادي قيادتي كنت ومازلت وسأظل مخلصا للوطن وقيادته ولن احيد بسبب مسئول تافه جبان

    صدقت،،ولكن للاسف البطانه العميقه الفاسده مازالت لها اعين ترى ما كان اسﻻفهم يرون فقط حتى وان كانوا مخطئين ذكرتني بفلم )الحدود)

    بعون الله سينتهون وستعيش ذريتهم في مأساة اخطاء ابائهم التاريخ لن يرحمهم..والله تعالى سينصفنا الان محترمون لان لديهم القانون

    الله يرحم والديك ووالد الي ربوك على مبادئ حب الوطن والقياده والله يفك عنا وعنكم كل ضيق وكل تبتﻻئ وتبقى يابوحمد معلم للحريه البحرينيه

    ووالديك يا خوي نسأل الله ان يرحمنا برحمته ويجمعنا جميعا بالفردوس معا النبي وال بيته واصحابه وازواجه ويأخذ حقنا ممن ظلمنا

    اللهم آمين واجمعين يالغالي وسﻻمي للجماعه واﻻسره الكريمه "يمكرون ويمكرالله والله خير الماكرين"

    يسلمك ربي ويسلم واهلها وقيادتها ويحفظها من كل شر ومن كل غدر ويعزها بعزه

    اشكو ألماً فظيعا أتمنى الموت من شدة الألم لا طاقة لي ولا بقي بي صبرا عجز الطب عن تخفيف ألمي وقليل يشكو نفس الألم وطني يؤلمني




    إقرأ المزيد...
    مشاركاتي في هاشتاق #معا_ننقذ_الطبالة


    تغريداتي مشاركا في هاشتاق 

    عندي كلام طويل اشوي مشاركة مني في هاشتاق ساقسمه على عدة تغريدات واللي بيزعل خل يروح يشتكي عن بان كيمون

    1- انا اطبل لحكومتي ولقيادتي لم استلم شيء.. اعيش في ايجار.. وعاطل ومديون والسبب الحزبيون الذين يشوهون اسمي بتقاريرهم

    2- الحزبيون منذ ما قبل ازمة تخاصموا معي ومع البشري ف المنتديات سنوات طويلة واستغلوا مناصبهم لرفع تقارير كاذبه عني

    3- المتأسلمون هم اعداء لكل من يخالف منهجهم ويستغلون علاقااتهم للنيل من خصومهم وانا بفضل الله لم اخضع لهم منذ سنوات ومازالو

    4- مازالوا يتحدثون عني في الاعلى بالسوء .. ويسعون لايقاف كل تظلماتي لدى القيادة ويحاربون اي شخص يريد ان يقف معي

    5- نائب جزاه الله خير سعى لايجاد وظيفة لي ورفضها المسئول المنتسب لجمعية متأسلمة فهو الامر الناهي في التوظيف بالبلد

    6- احدى الشخصيات المحترمة اخبرتني بأن قبل ان يصل امري لقيادتي يتم تحريف التقارير للسوء ومن يقوم بذلك منتسبين الاحزاب

    7- أنا طبال ورقاص ودمبك لقيادتي ووطني ولن يغيرني هاشتاق حزبي او يوتيوب واتحداهم ان يثبتوا اني استلمت 10 دينار نظير تطبيل

    8-اختم وقيادتها لن احيد عنها ولو قضيت باقي عمري اعيش على خبز وماء ساحارب بقوة من يسيء لهم جفت الاقلام وطويت الصحف
    إقرأ المزيد...
    ما وراء الحملة المسعورة ضد وزير الاعلام البحريني
    بسم الله الرحمن الرحيم 
    وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وأزواجه

    في احد الصحف المحلية تطرق كاتب عمود فيها إلى ضرب شخوص مشهود لهم بالوطنية والولاء .. حيث كتب:
    فضائيتنا ستعرض خلال شهر رمضان المعظّم بعد الإفطار حلقات كوميدية يشارك فيها معتوهون وشواذ وما شابه,
    وكتب زميله:
    للأسف البعض بات لا يفكر في سمعة البحرين، ولا يفكر في حجم الضرر الذي قد يسببه وجود أسماء تقوم بممارسات لا أخلاقية على العلن، ثم يأتي إعلامنا الرسمي ليصنع منهم ممثلين ونماذج تقدَّم للناس وفي هذا الشهر الكريم.
    ليس ذلك فحسب، فتحويل نائب سابق للشعب إلى ممثل، أمر في غاية السخافة والإهانة للسلطة التشريعية ومكانتها


    المدونان في الصحيفة وبخبث الفكر والانتماء الحزبي سعوا لضرب ثلاث شخصيات
    1- سعادة الوزير
    2- فنان بحريني وصفوه بالشاذ
    3- نائب سابق  استخدموا لفظ المعتوه لاحتقاره
    والادهى من ذلك هو السعي المحموم لضرب برنامج القيادة السياسية للدولة الساعية الى لملمة الجراح وتوحيد الصف لمواجهة الأخطار ولبناء دولة عصرية نموذجية تكون مثالا للحرية والتقدم والعدالة الاجتماعية والسلم الأهلي ونبذ الطائفية
    ومن خلف المدونان في الصحيفة هناك تطبيل وتأييد وإعادة نشر للإساءات لحاجة في نفوس عُرف عنها الخبث والدناءة والانحطاط.

    منصور صنقيمة:
     شخص عرفناه بالوطنية والولاء وحبه لخدمة الناس ونشر قضاياهم بجرأة .. ويستخدم أسلوب النقد البناء لمخاطبة المسئولين والوزراء صوتاً وصورة.
    وكان صوته يصل إلى مسامع المسئولين بالدولة كوزير الصحة ووزير الأشغال ووزير الإعلام
    وآخرين
    وبجرأته المعهودة يقوم بنشر خبر الاتصالات التي يستلمها ليؤكد بذلك أن المسئولين يحاولون قدر استطاعتهم تذليل الصعوبات للمواطنين.
    ومنصور صنقيمة عندما يؤدي هذا الدور الوطني فإنه يظهر أمام الجمهور بإسمه وصورته غير متنكر ولا متواري بإسم مستعار كما يفعل اشباه الرجال المنتسبين للرجولة 
    وكلنا نذكر الحملة المشبوهة من منتسبي إحدى الجمعيات ضد رئيس مجلس النواب مستغلين صورة صنقيمة مع رئيس مجلس النواب محاولة للنيل منه ..بأسلوب ظاهرة المصلحة وباطنه المصلحة الخاصة.

    ونفس السيناريو يكرره المدونان في إحدى الصحف المحلية وتوافق معهم من كان ومازال طامعاً في كرسي وزارة الإعلام...تأييداً وتصفيقاً وتعليقاً بأسماء وهمية معروفه زوج وأصدقاء تبعيتهم لشخصية كانت أحد أسباب تردي وضعنا الإعلامي طوال االسنوات الأربع الماضية.

    تلك الكاتبة وطوال سنوات أزمة البحرين كانت تخطط لتكون وزيرة لللإعلام وذلك باستخدام أسلوب أما تعطيني أو أضربك تحت الحزام .. فأخذت الكثير..وأقصت كثيرين ممن تراهم خطراً يهدد سحب البساط من قدميها
    وبما أن المصلحة الشخصية هي الغالبة على طبعها..فلا نستغرب منها أن تتفق مع خصوم محسوبين على تيار الأخوان للهجوم على وزير الإعلام .. نفس الخصوم الذين نشروا عن راتبها في الاعلام الذي يتعدى ال7000 دينار شهريا – نشره نائب إخواني سابق 
    في نظرهم: المصلحة المستقبلية للطرفين أهم من مصلحة الوطن والولاء له ولشرعية قيادته

    لنعود الى الأخوة الأفاضل كتبة الأعمدة أو المدونات في اخبار الخليج :
    دائما ما نشاهد مقالاتهم تصب في مصلحة حزبهم الأخونجي أو ما يرونه فائدة غير مباشرة لمنتسبي الحزب الاخونجي المشبوه.. فالمذكورين لم نقرأ لهما مقالاً يوما ما ينتقدون فيه المسئولين الاخونج بالدولة! فمصلحة الحزب فوق مصلحة الوطن وقيادته..
    فوزير حقوق الإنسان الذي فشل فشلا ذريعا في الدفاع عن البحرين في الخارج  ولم ينجح ايضا في الداخل عندما كان نائبا في دائرته او عضوا في الشورى او وزيرا لملف حقوق الانسان البحريني..محسوب على تيار الإخوان ..أي بمعنى أنه في نظر كل الأخونج معصوم ولا يحق انتقاده ولو بكلمة وبنفس التوجه الحزبي الاخونجي لم يتطرق هذان المدونان بأية كلمة ضد وزيرة التنمية الاجتماعية السابقة المحسوبة على تيارهم الاخونجي
    وألتزم الكتبة الإخونج بما هو في مصلحة حزبهم..ولم يتطرقوا بكلمة..بل تحولا إلى مدافعين عن فشله ونشر تبريرات وهمية لخداع العامة..مما اضطر الدولة لتسليم الدفاع عن البحرين لمعالي وزير الخارجية؟!

    ونقرأ مقالات الأخوين في الصحيفة المحلية ومحاولاتهم النيل من وزير الإعلام بطريق غير مباشر – ضرب تحت الحزام – والتشكيك بقدرته على إدارة الوزارة..
    وينطبق على كتاباتهم المثل القائل: مالقوا في الورد عيب..قالوا أحمر الخدين

    من هو وزير الإعلام؟
    هو شخصية شهدنا ونشهد لها بالولاء والإخلاص للوطن وقيادته وشعبه.. لم نعرف عنها الطمع أو تقديم المصلحة الشخصية على مصلحة الوطن والشعب..
    فهو كان الناطق الرسمي للحوار ..ويمتلك موهبة الكر والفر..وسرعة البديهة وهذا ما شاهدناه في مقابلته الأخيرة مع قناة BBC وكيف استطاع أن يقلب الطاولة على المتعاطفين مع المحكومين.. وهذه الصفة يفتقر لها وزير الاخونج الفاشل والكاتبة وزوجها المتنكر باسم أنثوي (عـ) بالتويتر
     25 عاماً من الخبرة في مجال التسويق والإعلام والعلاقات العامة وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وكان قد شغل مؤخراً منصب مستشار إعلامي في مكتب صاحب السمو الملكي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، ومدير تنفيذي للاتصال والشئون السياسية في ديوان ولي العهد، كما شغل منصب مدير تنفيذي بمجلس التنمية الاقتصادية، ورئيساً للمركز الإعلامي والمتحدث رسمي لحوار التوافق الوطني في عامي 2011 و 2013، كما شغل عدة مناصب بالإدارة التنفيذية لمجموعة بتلكو وهيئة الحكومة الإلكترونية. له دور كبير في العديد من المؤسسات والجمعيات كعضو مؤسس وفاعل فيها حيث كان عضواً في مجلس إدارة هيئة تنظيم الاتصالات والمجلس الأعلى للسياحة، وعضواً سابقاً في اللجنة الفنية لتقنية المعلومات والاتصالات المسئولة عن قيادة برنامج الحكومة الالكترونية في المملكة، وعضواً مؤسساً لجمعية البحرين للإنترنت. إلى جانب عضويته السابقة في مجلس إدارة النادي الأهلي الرياضي. يتمتع سعادة السيد عيسى بن عبدالرحمن الحمادي بحضور إعلامي مكثف ومتنوع حيث قام بإعداد وتقديم العديد من البرامج التلفزيونية والإذاعية لصالح هيئة الإذاعة والتلفزيون. إلى جانب تقديمه للورش التدريبية والندوات في الإعلام بمجالاته المختلفة للمهتمين بالمجال.
    حاصل على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق من المملكة المتحدة 

    ومن هنا أتوجه للمدونين والمغردين المعنيين ..
    حملتكم المخطط لها ..لن نسمح بها وسنكون مضطرين لصدها بقوة ونكشف ما بين أيدينا من أوراق.. فخيراً لكم أن تبتعدوا عن تقديم مصالحكم الشخصية والحزبية على مصلحة الوطن الجريح إعلاميا
    فكلنا نثق ثقة تامة في القيادة واختياراتها للوزراء والمسئولين والشوريين ..
    فالطعن يختلف عن النقد..والنقد نوعان..نقد بناء ونقد هدام..
    فإن تم الطعن في احد الوزراء..فذلك يعتبر اعتراضاً على اختيار جلالة الملك للشخص المناسب

    نحن شعب البحرين الوفي لا نعترض على اختيارات جلالة الملك ورئيس الوزراء وولي العهد لشخصيات الوزراء
    ننتقد..نعم..نقداً بناءاً .. ونرفض النقد الهدام والطعون في اختياراتهم..ونرفض تقديم الولاءات الحزبية والشخصية على الولاء للوطن وقيادته والمصلحة العامة للشعب
    ثقتنا بالله ثم بقادتنا لا تتغير لأجل مصالح شخصية أو حزبية
      
    قبل الختام..
    أطالب وزارة الإعلام – الشئون القانونية
    بأن ترفع دعوى قضائية ضد الصحيفة والكاتبين والمغرد المتنكر باسم أنثى – لإساءاتهم وتعديهم على شخصيات وفنانين بطريقة تؤدي إلى ازدرائهم واحتقارهم ومسائلتهم قانونيا
    بتغريدة 1:
    سيسجل التاريخ لمسؤولي الإعلام في البحرين انهم اول من سمح للشواذ بالظهور على شاشة التلفزيون، وبشكل رسمي يسبقه مؤتمر صحفي ومقابلة شخصية للوزير
    تغريدة2:
    كل برامج تلفزيون البحرين هذا العام مأساة، ولا بعد طالبين من الكويت يعطونهم مسلسل مجاناً.. وهاذي بروحه طراره شرعي يحرج الكويت ويحرجنا = مرفق صور

    أتوجه بتساؤل للمدونين والكاتبة وزوجها:
    بما أن طريقتكم في نيل مصالحكم دنيئة ومنحطة ..
    وقد جعلتم الفنان منصور صنقيمة شماعة لكم ..مع أنه في نظر الشعب هو أفضل منكم وطنية وإخلاصاً وتضحية.. وليس كغيره ممن يبحث عن مصالح شخصية أو حزبية..

    فما قولكم لو حصل الفنان منصور شرف مقابلة سمو الأمير خليفة؟ وهذا غير مستبعد على سموه
    هل ستطعنون في الأمير؟؟

    ختاما:

    معالي وزير الإعلام..
    الفنان منصور صنقيمة
    والنائب السابق شمطوط
    كل ما نقرأه ونتابعه من أعمدة و تغريد..مجرد نباح مسعورين .. فالقافلة تسير والمسعورون ينبحون



    ظافر الزياني
    17 يونيو 2015


     1


    2


    3
     4
     5
     6
     7


    صور رد أحد الوطنيين الشرفاء وبتساؤلات عاقلة وحكيمة؟

















    إقرأ المزيد...